رسالة سماحة السيد حسن نصر الله إلى المجاهدين في حرب تموز 2006م

10 يونيو 2010 at 10:49 م 3تعليقات

بهذه الكلمات , عبر السيد حسن نصر الله عن حبه وعشقه للمجاهدين , وردّ على رسالتهم وذلك في حرب تموز 2006م .

وجه الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله رسالة إلى اللبنانيين والعرب والمسلمين والعالم تطرق فيها الى التطورات السياسية والاعتداءات الإسرائيلية على لبنان وشعبه وحيا صمود المجاهدين وذلك إبان حرب تموز 2006م .

وفيما يلي مقتبس من هذه الرسالة , و كلماته هذه ما تزال تنبض وكأنّه قالها للتو ولذلك أحببت إدراجها في مدونتي لتبقى ذكراها دائمة في نفسي .

“أما للمجاهدين فأقول لهم وصلتني رسالتكم وسمعت مقالتكم، وأنتم والله كما قلتم، نعم أنتم الوعد الصادق، وأنتم النصر الآتي بإذن الله، أنتم الحرية للأسرى والتحرير للأرض، والحمى للوطن وللعرض وللشرف، يا أخواني أنتم إصالة تاريخ هذه الأمة وأنتم خلاصة روحها، أنتم حضارتها وثقافتها وقيمها وعشقها وعرفانها، أنتم عنوان رجولتها، أنتم خلود الأرز في قممنا وتواضع سنابل القمح في ديارنا، أنتم الشموخ كجبال لبنان الشامخة العاتية على العاتي وعالية على المستعلي، أنتم بعد الله تعالى الأمل والرهان، كنتم وما زلتم وستبقون الأمل والرهان، أقبل رؤوسكم التي أعلت كل رأس، وأقبل أياديكم القابضة على الزناد، يرمي بها الله تعالى قتلة أنبيائه وعباده والمفسدين في الأرض، وأقبل أقدامكم المنغرسة في الأرض، فلا ترتجفوا ولا تزولوا من مقامها ولو زالت الجبال“.

“يا أخواني يا من أعرتم الله جماجمكم، ونظرتم الى أقسى القوم، جوابي لكم هو شكر لكم إذ قبلتموني واحدا منكم، وأخا لكم، لأنكم أنتم القادة وأنتم السادة وأنتم تاج رؤوس ومفخرة الأمة، ورجال الله الذين بهم ننتصر“.
“للعدو وللعالم كله أقول، مهما طالت الحرب نحن أهلها، ومهما عظمت التضحيات فنحن لم نولد إلآ من رحمها، وفي معركة الإرادة لن ننكسر ولن نهزم. لبوش وأولمرت وكل طاغية معتدي أقول، فاسع سعيك وناصب جهدك، فوالله لن تمحو ذكرنا ولن تميت وحينا، فما جمعك إلا بدد ولا أيامك إلا عدد، سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين. والسلام عليكم ورحمة الله”.

سماحة السيد

About these ads

Entry filed under: أبطال, اقتباسات, حزب الله, رجال الأمة, سياسة. Tags: , , , , .

المتة … المشروب السوري الأول عفواَ شو اسمك

3 تعليقات Add your own

  • 1. سومر  |  14 يونيو 2010 الساعة 1:17 ص

    فعلا هالخطاب كان الو تأثير كبير خصوصا أنو اجا بعد المفاجآت المدوية لمقاتلي حزب الله .
    مشكور

    رد
  • [...] والليالي الطوال , رسائل متبادلة بين سماحة السيد والمقاتلين الأبطال , وقصف مبنى قناة المنار , لتعود لنا ثانية “شعلة لا [...]

    رد
  • 3. النائب محمد فريد زكريا  |  14 مارس 2012 الساعة 3:30 ص

    سماحة السيد / حسن نصر الله حفظكم الله بتاريخكم وإيمانكم بالله (لا أرى غيركم بعد الله) قادرا على إنقاذ أرواح ودماء واستقلال العرب وإقامة المصالحة الشاملة فأفعلها أكرمكم الله .. فأنقذوا الأمة من الذين نهبوا ثرواتها وجوعوا شعوبها وحرقوا المصحف واسقونا من عسل الأفاعي ويقسمون المنطقة ويدمرون الأقصى..الخ..فأدخل بحبكم وعروبتكم لإنقاذ شعب الكنانة وفك حصار تجويع مصر حامية الأمة..فهي رصيدكم الأستراتيجى ..فإنقاذها لأننا نثق في تميزكم وبعدكم الأستراتيجى ووطنيتكم وقوميتكم وشجاعتكم وذكائكم الحاد في توجيه بركان جماهيرها المحاصرة لقيادة العرب ضد الدم والتقسيم(كما فعلت عبر تاريخها)ونحو التقدم والرفاهية فأفعلها!..وأحذرفالطريق صعب جداً..لأن هناك اقتصاد وأمن منهار ومؤامرات رهيبة لأمريكا وإسرائيل ـ وإعلام عالمي بارع مخدر للعرب ــ ويدفع النظام السوري لارتكاب أخطاء خطيرة تدفعه لخنق نفسه ولا يمكن أن نبررها !!..الحقيقة مرة جداً..فعملاء أمريكا في الجامعة وبعض القادة العرب لديهم مخطط لتصفية جبهة سوريا إيران حزب الله الذي يرعب إسرائيل لامتلاكه صواريخ إيرانية تهدد قلبها وتحتجز أمامه ثلثي قواتها لبراعته القتالية التي هزمتهم والتي تمنع عودتهم لسيناء وتقسيم العرب .. ثم لاحظوا براعتهم في تنفيذ مخطط تدمير الجيوش العربية فقد دمروا الجيش العراقي والجيش الليبي واستنزفوا الجيش اليمنى في الثورة والجيش المصري في حماية الأمن ويحطمون الجيش السوري في أكمنة حرب العصابات بواسطة أسلحةوخبراء وأموال ومدربين صهاينة لصنع مذابح لشعبه يستغلها إعلامهم المضلل في إدخال العرب للفك الأمريكي الصهيوني !! ..لهذا لا تصدقوا أن أمريكا وإسرائيل وحلف الناتو والصهيونية العالمية والماسونية.. قد استيقظوا فجأة من النوم على عشق شعب سوريا كما أحبوا وعشقوا نفط وشعب العراق المنكوب ونفط وشعب ليبيا الذي قسموه ويقومون به قواعد تجسس على حدودنا وإدخال كل أسلحة حلف الناتو القتالية والمخدرات والأموال والسموم المسرطنة في سجائر ومعلبات وترمودول المخدر القاتل الخ ..لتدمير مصر وتقسيمها إلى أربع دول (كما أظهرت التحقيقات !!) ..( لذا لا يمكن أن يكون مخططهم بحسن نية أو مجانا !!)..لأن الهدف واضح وهو تصفية جبهة إيران سوريا حزب الله لتقسيم العرب والسعودية (مايسمى بحقهم بأرض يهود خيبر بالمدينة )(كما أكد الأمير طلال بن عبد العزيز في القاهرة نت) وعقب تقسيم سوريا ولبنان تدخل القوات الصهيونية إلى سيناء التي تعتقد الصهيونية العالمية وأمريكا أنها مقدسة وأنها أرض الميعاد الذي سينزل فيها على جبل الطور المسيخ الدجال ليخطب في شعب إسرائيل المختار ودولته من النيل إلى الفرات (كما يعتقدون)فكيف ندعم ديمقراطية سوريا ونحافظ على جبهة سوريا إيران حزب الله التي ترعب إسرائيل وأمريكا ؟؟!!!.. وللأسف قد أستغل الصهاينة والأمريكان انشغالنا في مشاكلنا وسوريا وسرعوا في الحفر تحت الأقصى لهدمه لإقامة هيكل سليمان مما دفع الأزهر لإصدار نداء للعالم ولأن سيتبعه احتلال سيناء..المحتلة بالموساد.. بحجة أن بها تسيب أمنى يهدد أمن وحدود إسرائيل.. نرجوكم أن تحذروا فمصر محاصرة ببعض القادة العرب العملاء وإعلام دولي رهيب مضلل ومخدرلشعبنا ..كما أن عدم سقوط جبهة سوريا حزب الله إيران التي تحتجز أغلب قوات إسرائيل هو في الحقيقة من أجل منع تقسيم مصر والعرب والمدينة المنورة وسيناء وإشعال الخليج (فهذا طريق الله الصعب والله ينظر لكم ؟؟).رئيس حزب الأحرارـ الأمين العام لتجمع ائتلاف الثوار الأحرارـm.faridzakaria@gmail.com

    رد

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Trackback this post  |  Subscribe to the comments via RSS Feed


I Love chess !!

I play chess at Chess.com!

ضيوف المدونة

  • 37,010 ضيف

الأرشيف

أحدث التدوينات

أهم النقرات

RSS روابطي المفضلة

  • لقد حصل خطأ، من المحتمل وجود خطأ في ملف الخلاصة، حاول مجدداً لاحقاً.

إذا أحببت أن تصلك أخبار المدونة , بادر إلى التسجيل

Join 5 other followers

RSS من هنا وهناك

  • لقد حصل خطأ، من المحتمل وجود خطأ في ملف الخلاصة، حاول مجدداً لاحقاً.

RSS My 4shared

  • لقد حصل خطأ، من المحتمل وجود خطأ في ملف الخلاصة، حاول مجدداً لاحقاً.

world map hits counter

visitors by country counter


تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

%d bloggers like this: